اليوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 1:23 مساءً
أخر تحديث : السبت 29 نوفمبر 2014 - 3:45 مساءً

بلمختار يفتح تحقيقا حول فيديو المعلم الذي استهزأ بتلميذته

أكدت مصادر مقربة من داخل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أن الوزير رشيد بلمختار، أعطى تعليماته بفتح تحقيق حول فيديو المعلم الذي صور تلميذة وجعلها مادة للسخرية أمام أقرانها، و على المواقع الإجتماعية.

وينتظر أن يصدر بلمختار، قرارا باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المعلم، بعد نشرع للفيديو، الذي يتضمن مشاهد “عنيفة في حق طفلة”، بحسب نفس المصادر.
إلى ذلك، تمت إحالة الفيديو على المصالح التقنية بالوزارة، للتأكد من صحة محتواه، قبل الحسم في التدابير و القرارات التي ستتخذ في حق المعلم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...