اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:56 مساءً
أخر تحديث : الخميس 25 يونيو 2015 - 3:02 مساءً

صفرو: “وكالين رمضان” يضرمون النار في احدى احياء المدينة

صفروسوريز: عبادي حسني

اقدما شابان في مقتبل العمر” شاب وشابة ” من وكالي رمضان”حسب رواية الجيران” باضرام الناب بمجموعة من الأشجار المجاورة لمنازل جنان الكرم بطريق بودرهم يوم الأربعاء 04 يونيو 2015 على الساعة الخامسة مساءا.
وتعود أسباب الحريق حسب تصريح احد الجيران للموقع انه رفض اعطائهم الماء و الشعلة، وانتقاما منهم قاموا بهذا الفعل الذي كان سيتسبب بأضرار كبيرة بالمنازل المجاورة لولا تدخل رجال الوقاية المدنية الذين ابانوا على حرفية كبيرة في وقف زحف النيران الى هاته المنازل، وقد أشاد سكان الحي بهذا التدخل الذي انقد منازلهم من السنة النيران.
هذا وقد ذكر سكان المنطقة للموقع معانتهم المتواصلة مع المنحرفين الذين جعلوا من هاته المنطقة التي تعرف كل اشكال الانحراف من سرقات تحت تهديد السلاح الأبيض وتعاطي الكحول والمخدرات، إضافة الى “وكالين رمضان” يقول احد الشباب.
فهل ستتدخل المصالح المختصة «لتنظيف” هاته المنطقة من المنحرفين، وتضع حدا لقلق الساكنة، ام ستبقى معاناتهم مستمرة الى حين حدوث كارثة أخرى يقول أحد الفاعلين الجمعويين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...