اليوم الخميس 18 أكتوبر 2018 - 6:10 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 19 ديسمبر 2015 - 4:07 مساءً

محمد الشرقاوي يناشد ضمير الحموشي

توصل الموقع بشكاية من السيد “محمد شرقاوي” يطلب من السيد الحموشي فتح تحقيق في قضيته سمتها الأساسية الغموض و التعسف حسب تصريح المشتكي.
وتعود تفاصيل هذه القضية الى سنة 2009/01/13، التحق “محمد الشرقاوي” بالمعهد الملكي للشرطة، سلك مفتشي الشرطة الفوج 30 رقم التسجيل 78056 حيث تعرض المشتكي الى مختلف المضايقات من احد المسؤولين في المركز، وبالتالي طرده من المعهد بدون سند قانوني ولا حتى وثيقة او اشعار لإثبات هذا التجاوز.
وامام هذا الوضع الجديد اصبح “محمد” يعاني من ازمة نفسية بعد ان كان حلمه منذ الطفولة هو ان يرتدي لباس الشرطة ويخدم وطنه ويعيل اسرته التي هي في امس الحاجة، صحيح ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ،تجري الرياح بما لا تشتهي السفن !!.
و ما زاد الطين بلة هو عدم الاصغاء لملفه، حيث سبق ان راسل وزير الداخلية سنة 2010 و الإدارة العامة للأمن الوطني و لم يتوصل بأي رد سوى جواب عقيم عدد 1838 بتاريخ 7 ماي 2010 من طرف وزير الداخلية لتحقيق في الموضوع.
ومنذ 2010 الى غاية 2015 مازالت وزارة الداخلية تحقق في الامر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...