اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:33 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 23 يونيو 2015 - 1:19 مساءً

خطيييير: السباعي يفضح “البانديا” في فيديو مثير يستحق المشاهدة

متابعة:
في هذا الحوار المثير والساخن، كشف محمد طارق السباعي، رئيس “الهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب”، عن العديد من ملفات “الفساد” في قطاعات عديدة من الدولة المغربية.

وأطلق السباعي في الحوار الذي أجراه مع موقع “بديل.أنفو”، تصريحات “نارية” وغير مسبوقة في حق عدد من الإتحاديين ومسؤولين كبار ورجال دولة، حيث أرفق تصريحاته بوثائق ودلائل مادية “دامغة”، بحسبه.

الحوار، يضم أيضا إحدى أكبر الفضائح القضائية في المغرب، التي “فجرها” السباعي، بعد أن كشف عن “تزوير” محضر قاد مواطنا إلى السجن “ظلما وعدوانا” لمدة خمس سنوات.

كما خص السباعي، كلا من ادريس لشكر وعبد الوهاب بلفقيه ومحمد بنعيسى ومصطفى الرميد ومحمد حصاد والشرقي الضريس، بتصريحات مثيرة، قد تحدث “زلزالا” في الأوساط السياسية والحقوقية بالمغرب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...