اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:10 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : السبت 29 نوفمبر 2014 - 3:43 مساءً

فضيحة…اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بفاس تعتصم بمقر إقامتها وترفض الإلتحاق بالمنتدى

اعتصم أعضاء اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بفاس التابعة لـ “المجلس الوطني لحقوق الإنسان” بمكان إقامتهم بأحد النوادي التابعة لوزارة العدل بمراكش، ونددوا بما أسموه “الخروقات التنظيمية”، التي شابت “المنتدى العالمي لحقوق الإنسان”.

كما اعتبروا ما وقع من تأخير في تسليم البطائق، “البادجات” والفوضى، التي عرفها توزيع أماكن إقامة المشاركين، “إهانة وخدشا في حق كرامة المشاركين”.

واحتج أعضاء اللجنة المعتصمين على ما اعتبروه تمييزا، عندما تحرك المنظمون وقاموا بإصلاحات مدخل فضاء المنتدى، بعدما غرقت أرجل وزير الشباب والرياضة “محمد أوزين” في الوحل أثناء زيارته للمنتدى، الإصلاحات التي لم تتم قبل حادثة “أوزين”.

الشوباني عن تصريح حصاد ضد الجمعيات: الدولة ليست مقدسة أمام النقد… وشباط لا أرد عليه

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.