اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 5:56 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 19 يونيو 2015 - 11:27 صباحًا

ابشروا:هذه المناطق ستعرف تساقطات مطرية في ثاني أيام شهر الصيام

هذه المناطق ستعرف تساقطات مطرية في ثاني أيام شهر الصيام فبراير. كوم كتب يوم الخميس 18 يونيو 2015 م على الساعة 13:14
معلومات عن الصورة : صورة ارشيفية
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الجمعة 19 يونيو 2015، تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما، مع نزول قطرات مطرية ضعيفة، متفرقة شمال المنطقة الشرقية خلال الصباح.
وخلال الصباح الباكر والليلة القادمة يرتقب تشكل سحب جد كثيفة من المحتمل أن تعطي قطرات خفيفة بالقرب من السواحل الوسطى.
وحلال الظهيرة سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة نوعا ما فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة بزخات متفرقة، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء مشمسة عموما بباقي المناطق.
وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالبوغاز، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي على العموم في باقي مناطق المملكة.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 20 و26 درجة بداخل اللوكوس والغرب والجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد، وما بين 15 و20 درجة بباقي المناطق.
وستعرف درجات الحرارة العليا بعض الارتفاع داخل المملكة.
وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وما بين طنجة والداخلة وهائجا بالجنوب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...