اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 - 12:35 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 5:24 مساءً

النيابة العامة تصفع رئيس الحكومة في قضية العمراني.. ليس من حق بنكيران التدخل في القضية

في أول رد فعل للنيابة العامة على تصريحات، عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، حول تعاطفه مصطفى العمراني، مدرب التيكواندو، المتابع على خلفية غرق 11 شخص، من ضمنهم 9 أطفال رياضيين، في شاطئ وادي الشراط عمالة الصخيرات، خلال الجلسة الثانية للمحاكمة بابتدائية تمارة، اليوم الخميس 18 يونيو 2015، قال ليس من حق بنكيران التدخل في القضية، في رد على دفاع المتهم المطالب بمتابعته بالسراح المؤقت.
وطالبت النيابة العامة بمتابعة العمراني من أجل التهم المنسوبة إليه، لكونه “لم يستطع تأمين الحماية اللازمة للأطفال الذين رافقوه خلال الرحلة الإستجمامية التي نظمتها جمعيته”.
من جهتها طالب هيئة دفاع العمراني المُشَكّلة من أزيد من ستين محاميا، بتمتيع العمراني بالسراح المؤقت، وهو المطلب الذي لازالت هيئة الحكم تتداول فيه ومن المنتظر أن أن تؤيده أو ترفضه بعد انتهاء قضايا جلسات اليوم.
وعللت هيئة الدفاع مطالبها بامتناع عائلات الضحايا عن متابعة مصطفى العمراني، كما تحججت بعدم وجود علامات تشير إلى خطورة السباحة في الشاطئ الذي غرق فيه الأطفال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...