اليوم الأربعاء 21 فبراير 2018 - 7:25 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 29 نوفمبر 2014 - 11:37 صباحًا

صورة دايرة فالفايسبوك. وزراء في الحكومة ناشطين مع الشيخات والفيضان زامت الناس فالجنوب

صب فايسبوكيون مغاربة جام غضبهم على الوزير محمد أوزين وزميله في الاستوزار والحزب امحند العنصر بعد تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي لصورة يظهر فيها الوزيرين رقة الشيخات والمشويات عشية محاصرة عدة مدن بأمطار الفيضانات.

وإعتبر الفايسبوكيين المغاربة أن الصورة تعبر عن مستوى إهتمام المسؤولين السياسيين بسلامة الشعب المغربي، حيث قالوا بأنه في الوقت الذي تكفي هذه الصورة لإقالة أو إستقالة مسؤولين كبار في دول أخرى لأنه تظهر مدى عدم الاهتمام بأرواح مئات الالاف من المغاربة لمسؤولين يمثلون الشعب، فإن كل ما سيقع هو جعجعة بلا طحين لحزب حطم الارقام القياسية في الفضائح سنة 2014.

الغريب هو أن مشاكل أوزين دائما تكون الشيخات أحد تركيباتها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق
20 فبراير 2018 / قراءة

مؤسسة عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية في قلب المغرب العميق

صفروسوريز: في إطار المساعدات الطبية التي دأبت مؤسسة محمود عرشان للتضامن والعدالة الاجتماعية تقديمها لسكان العالم القروي، بشراكة مع جمعية إسعاد لمبادرة الصحة ودعم التنمية بفاس والجمعية الوطنية للقابلات بفاس وبمساعدة مندوبية وزارة الصحة بإيفران وبتنسيق مع جمعية صفروسوريز للصحافة والاعلام  ، ستقوم المؤسسة يومي السبت 24 والأحد 25 فبراير…
+ المزيد من أخبار وطنية ...