اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:01 مساءً
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 1:57 مساءً

اعلان برنامج الإيمان والعصر للدكتور عمرو خالد في رمضان 2015

نشر الداعية الإسلامي عمرو خالد أول اعلان لبرنامجه الجديد الذي سيقدمه في شهر رمضان تحت عنوان “الإيمان والعصر” كرؤية جديدة فعالة لدور الدين في الحياة، يناقش فيه نظرة الناس للدين والإيمان، بين العنف والتطرف وبين الشك والإلحاد، حيث يقع ملايين الشباب في الحيرة بين الإثنين.

وكما يظهر من الإعلان الجديد للبرنامج أنه سيقدم حلولاً عملية، إنسانية، في الأخلاق وفي النظرة للقرآن وفي الرد على أسئلة التطرف والإلحاد وفي الرد على أسئلة الشباب الحائر حول العديد من المسائل.

جدير بالذكر أن الدكتور عمرو خالد كان قد قدم في رمضان 2013 برنامجًا بعنوان “قصة الأندلس” على قناتي mbc وقناة النهار، ناقش فيه قصص المسلمين في الأندلس، مستخلصًا الدروس المستفادة من هذه القصص في كيفية التقدم والنهضة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...