اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:34 مساءً
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 1:42 مساءً

الحموشي يفتش جيب شرطي برتبة مقدم شرطة بمكناس فيعثر على الحشيش

متابعة:
أوقفت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، مساء أمس الأربعاء 17 يونيو 2015، شرطي برتبة مقدم شرطة، للاشتباه في حيازته كمية من المخدرات.
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم حسب المعلومات الأولية للبحث، توقيف المعني بالأمر بمدينة مكناس متلبسا بحيازة حوالي خمسمائة غرام من مخدر الحشيش، قبل أن تسفر التحريات المنجزة معه عن توقيف مزوده بهذه المخدرات، بضواحي مدينة فاس، والذي تبين أنه من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات.
وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مبرزا أن هذه العملية الأمنية، تندرج ضمن الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني لمكافحة الجريمة بمختلف صورها، وكذا لتدعيم آليات النزاهة والاستقامة وتوطيد إجراءات التخليق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...