اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 - 1:52 مساءً
أخر تحديث : الخميس 18 يونيو 2015 - 1:34 مساءً

أفتاتي يطلب من بنكيران التزام الصمت واحترام المؤسسات

طالب عبد العزيز أفتاتي، البرلماني المثير للجدل داخل حزب العدالة والتنمية، من الأمين العام للحزب، عبد الإله بنكيران بالكف عن الإدلاء بالتصريحات بخصوص قضية إحالته على هيأة التحكيم بعد أن علقت الأمانة العامة للحزب جميع مهامه في مؤسسات الحزب عقب زيارة قام بها إلى الحدود الجزائرية-المغربية.

وقال أفتاتي في حوار مع يومية أخبار اليوم، في عدد اليوم الخميس، بأنه “مضطر للابتعاد عن كل ما يمكن أن يمس بحياد الهيئة”، مطالبا بنكيران بتحمل كافة مسؤولياته بشأن تلك التصريحات التي أدلى بها.

وبخصوص دواعي غيابه عن الاجتماع الذي عقده الفريق النيابي للحزب بحضور أمينه العام يوم الثلاثاء، قال المتحدث ذاته إنه يرغب في عدم المساس بـ”حياد” هيئة التحكيم، مردفا أن على الجميع احترامها، وأن يضعوا المسافة بينها، خاصة الأمين العام للحزب، لأنه معني بها.

ورفض النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، الرد عن تصريحات بنكيران بالقول: هذه ليس قضيتي، إنما قضيتهم هم، أنا ليس لدي قضية بالمرة”، ملفتا إلى أنه يعتبر تعليق عضويته من جميع مؤسسات العدالة والتنمية “بمثابة ميزان لقياس نجاعة مؤسساتنا الحزبية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...