اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 8:51 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 10:31 صباحًا

حركة الشباب للاصلاح والتصحيح تفضح خروقات رئيس جماعة تازوطة اقليم صفرو”الفيديو”

في بيان لها ، أصدرت حركة الشباب للإصلاح والتصحيح، يوم الاحد 14 يونيو 2015، بيان توضح من خلاله معاناة ساكنة جماعة تازوطة من “تعسفات” رئيس الجماعة وحاشيته.
PIC_1490
حيث وحسب البيان ان الرئيس استباح لنفسه الملك الغابوي واراضي الغير لاستغلالها في “استثماراته الخاصة”، اضافة الى عدم أداء مستحقات الدولة والجماعة فيما يخص استغلال مقالع الرخام. اضافة الى القطع الطريق على الساكنة و حرمانهم من المراعي لكون العين المخصصة لتروي عطش الماشية “سطا” عليها الرئيس.
PIC_1469
وانطلاقا من كل هذا تسجل الحركة أدانتها الشديدة لتعسفات رئيس الجماعة ومطالبتها السلطات المسؤولة بمحاسبته على كل الخروقات التي اقترفها منذ تحمله المسؤولية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.