اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:14 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 6:52 مساءً

سياح ألمان يرتدون قمصانا تحمل خريطة المغرب مبتورة

سياح ألمان يرتدون قمصانا تحمل خريطة المغرب مبتورة
قراءة بتاريخ 15 يونيو, 2015

حالة استنفار أمني شهدتها ساحة جامع الفنا بمراكش، أمس السبت، تسبب فيها فوج من سياح ألماني مكون من 15 سائحا كانوا يرتدون، بشكل جماعي، اقمصة تحمل صورا لخريطة المغرب بترت منها الأقاليم الجنوبية الصحراوية، حسب ما أوردته يومية اخبار اليوم في عدد اليوم الإثنين.

وأضافت ذات اليومية أن هذا الاستنفار تحول إلى تدخل أمني، فقد تم استنفار عناصر الشرطة القضائية والسياحية والاستعلامات العامة ومديرية مراقبة التراب الوطني، بالإضافة إلى السلطة المحلية، الذين حلوا بالمطعم المفتوح على الهواء رقم 25، حيث كان السياح الألمان يتناولون وجبة العشاء، قبل ان يتم الاستماع إليهم بمقر الشرطة السياحية، ولاحقا بمقر الدائرة الأمنية الرابعة، ويخلى سبيلهم بعد ذلك.

وأشارت أنه عقب تصريحهم للشرطة بأن الأمر لا يتعلق بأي موقف سياسي من قضية الصحراء، إذ انهم يجهلون تفاصيلها تماما، حيث اقتنوا هذه الأقمصة من متجر في ألمانيا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...