اليوم الأحد 16 ديسمبر 2018 - 6:05 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 15 يونيو 2015 - 4:13 مساءً

عاجل: FBI المغرب ، يلقي القبض على مدير شركة العلواني بحي سيدي ابراهيم”الفيديو”

ألقت صبيحة هذا اليوم فرقة تابعة للمكتب المركزي للأبحاث القضائية بفاس ، القبض على موزع المواد الغذائية المعروف ، صاحب شركة العلواني المتواجد مقرها بسيدي ابراهيم ، بعدما تم ضبط كميات هائلة من المواد الغذائية داخل شركته و قد تقادمت مدة صلاحيتها .

فاس نيوز عاينت الواقعة من آولها إلى آخرها ، ووقفت على حجم المواد الفاسدة والمنتهية صلاحيتها والتي كانت الشركة تستعد لعرضها في الاسواق مع مطلع شهر رمضان المبارك .

هذا وشوهدت فرق FBI المغرب تطوق مكان الحادث ، وعدد من رجال الشرطة والتدخل السريع ، كما وتباشر اللحظة تحريات وأبحاث رفيعة المستوى مع المتهم لمعرفة ملابسات الحادث وعن الدافع وراء ترك تلك الكمية العائلة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية ، في حين تتناقل معلومات عن امكانية ضلوع المتهم في علاقته بتنظيمات ارهابية متشددة كانت تحرك خيوط هذه الجريمة عن بعد .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.