اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 11:40 مساءً
أخر تحديث : السبت 13 يونيو 2015 - 3:06 مساءً

يا مسؤولي العنوصر هل هذا إصلاح أم رد فعل ؟؟؟

صفروسوريز: عزيز البوهالي

بعد مقالتنا المنشورة بالموقع الإلكتروني ” صفرو سوريز ” صفحة أخبار صفرو يوم 14 ماي 2015 تحت عنوان ” من يحمي الفوضى بالجماعة القروية العنوصر إقليم صفرو ؟” ،يبدو أن بعض المسؤولين بالجماعة المذكورة تملكهم الغضب منا ، فبدل إصلاح الطريق المؤدية لدوار آيت شعيب إصلاحا يليق باحترام مكانة وحقوق مستعمليها من المواطنين ،ووضع حد للمعتدي عليها ، لجأ هؤلاء إلى المساهمة في تدميرها بطريقة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها مجرد رد فعل حيث راكموا المزيد من أكوام التراب فوق الحاجزين المذكورين بالمقالة الأولى بدل إزالة الحواجز أولا ثم تسوية التراب مع مستوى الطريق العمومية ، لينطبق عليهم المثل الشعبي : ” أراد اللقلاق أن يقبل ابنه فأعماه ” .
لهؤلاء نقول ، بدل تسليط غضبكم علينا من خلال هذا العمل الغير المجدي الذي راكم المزيد من التراب على الحواجز السابقة مما زاد في علوها وتموجها ، أزيلوا الحواجز بشكل نهائي أولا وارحموا سكان دوار آيت شعيب بحماية الطريق وإصلاحها من مدخلها حتى وسط الدوار ولو ” بالتوفنة ” إسوة ببعض دواوير الجماعة ، بدل ذر الرماد في العيون ومحاولة إقناع المسؤولين الإقليميين والمتتبعين باليقظة والتجاوب المفقودين .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...