اليوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 11:14 صباحًا
أخر تحديث : السبت 13 يونيو 2015 - 12:12 صباحًا

صفرو :معاناة يومية لزبناء ميديتل مع مشكل التغطية

صفرو :معاناة يومية لزبناء ميديتل مع مشكل التغطية
قراءة بتاريخ 13 يونيو, 2015

لقد استبشر زبناء ميديتل خيرا بشعار الشركة الجديد : لتواصل أفضل ، فقد ظن الجميع أن مشاكل السنوات الأولى من عمل الفاعل الثاني في مجال الاتصالات قد ولت ، إلا أن ذلك لم يكن إلا أحلام اتضح فيما بعد أنها بعيدة المنال.
فمشكل التغطية لا زال يلقي بظله بشدة و يؤرق بال مئات الألاف من المشتركين ، ففي مدينة صفرو مثلا لا يمكنك أن تجري مكالمة من المحاولة الأولى ، بل عليك أن تكرر مرات و مرات حتى تحول المكالمة إلى الوجهة المطلوبة ، بل في الأسبوع الجاري توقفت الشبكة عن العمل بشكل نهائي لأكثر من 5 ساعات في جميع أنحاء المدينة و ضواحيها ،وهي بالمناسبة ليست المرة الأولى ، مما تسبب في تعطيل مصالح الألاف من المواطنين..
كيف يعقل أنه في الوقت الذي تتجه فيه الشركات العالمية لإطلاق خدمات الجيل الرابع و ربما الخامس ، نجد فيه أنفسنا نعاني من مشاكل بدائية في التغطية داخل مدينة صفرو ؟ يقول احد المشتكين لموقع “صفروسوريز”
نتمنى أن تستيقظ جمعيات حماية المستهلك و مراقبة الجودة من سباتها و تقوم بدورها في هذا الإطار.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...