اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:59 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 31 مايو 2015 - 1:37 مساءً

بالفيديو..جينيفر ترقص في حفل خاص بعد سهرتها التي أثارت جدلا

في الوقت الذي كانت فيه مواقع التواصل الاجتماعي تشهد نقاشا حادا، بين منتقد للحكومة ومدافع عنها بعد بث سهرة جينيفر لوبيز على القناة الثانية ليلة امس الجمعة، فضلت المغنية المذكورة، الاحتفال بنجاح سهرتها رفقة المجموعة التي رافقتها في السهرة.
فيديو تم تداوله، يظهر أن المغنية جينيفر، قصدت فضاء خاص، بشالة بالعاصمة، حيث حضرت حفلة خاصة.
ورقصت المغنية جينيفر، رفقة أعضاء مجموعتها، مستمتعة بنجاح سهرتها بمهرجان موازين، على أنغام جيبسي كينغ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...