اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:21 صباحًا
أخر تحديث : السبت 30 مايو 2015 - 12:40 صباحًا

فهم تسطا.. المغرب الذي منع فيلم الزين اللي فيك.. جنيفر لوبيز تشعل موازينه ببذلة « سكسي »

ألهبت الفنانة جنيفر لوبير والراقصات والراقصين الذين أحيوا حفلها منذ لحظات، جمهورا كبيرا من المغربيات والمغاربة الذين حجوا من مختلف المدن المغربية، لسماع صوتها.
وافتتحت المغنية الأمريكية جينفر لوبيز أولى سهرات مهرجان موازين إيقاعات العالم، في منصة « اوليم السويسي، حيث شهدت حضور الآلاف من المتابعين، خاصة من الشباب.
وفي أولى كلماتها بعد اعتلائها للمنصة، عبرت جينيفر لوبيز عن حبها للجمهور المغربي، ولهفتها لإحياء هذا الحفل الأول في هذه النسخة الخامسة عشرة من موازين.
وكان لافتا غناء لوبيز، بلباس شبيه بذاك الذي لبسته المغنية البريطانية جسي جي.
السؤال هو لماذا لا ينسجم المغرب مع كل قرارته، ولماذا يمنع فيلما لم يقم بأكثر حسب المخرج السنمائي، سوى فضح طابو الدعارة في المغرب؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...