اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:05 مساءً
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2015 - 8:30 مساءً

هل اتاكم حديث بعض المرجفين في بعض مقاطعات مدينة صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

> على اثر المقال الذي نشر بالموقع بتاريخ 12 ماي 2015 حول ظاهرة غياب بعض موظفي المقاطعات بعنوان « رسالة إلى بعض موظفي المقاطعات بصفرو: ناموا ولا تستيقظـوا ما فــاز الا النوام’
صدر بيان مجهول الهوية والمصدر يكشف  عن تخبط اللغة المعتمدة، وكذا جبن وهشاشة الجهة التي دبجلته كأنه صادر عن حاطب ليل لا يفرق بين العود اليابس والحية المتصلبة، أورد من الصفات والنعوت والاوصاف القدحية والشتائم ما يضحك الصبيان ويندى لها جبين الكبار.
وعليه فإن الموقع يعلن للرأي العام الصفريوي ولمتتبعى موقع “صفروسوريز” ما يلي:
*الوقائع التي وردت في متن المقال ثابتة، مشاهدة ومعاينة، والكل يعلم المعاناة التي يتكبدها المواطن بزيارته لبعض المقاطعات.
ا*لبيان متشنج اللغة، صادر عن الجهات والأطراف التي لا تؤدي وظيفتها ومهامها.
*تفاعل الجيد الذي لقيه المقال والصدى الجيد الذي تركه في نفوس المواطنين والموظفين الشرفاء، يعكس الرسالة التنويرية والاصلاحية لموقع “صفروسوريز”.
*ان الموقع ليس هو الحائط القصير والممر السهل اليسير، وكما يقول المثل: “من كان بيته من زجاج لا يرم الناس بحجر”.
*نطالب المسؤولين الى تبني مفهوم الحكامة الجيدة و ربط المسؤولية بالمحاسبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...