اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 2:41 مساءً
أخـبـار الـيــوم
صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء      الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب      الدكتور محمد امين السلاوي يقدم برنامح “حقائق في دقائق” تبثه قناة صفروسوريز على اليوتوب      اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب بالاجماع حسن حيضر رئيسا لها      اقليم صفرو: الجمعية الاقليمية للتفاحيات تنتخب حسن حيضر رئيسا لها بالاجماع      انبعاث رائحة كريهة في مقاطعة بنصفار تستدعى تدخل المسؤولين      تعزية: والدة أخينا إدريس الداودي في ذمة الله      تعيين الزميل يوسف بوسلامتي منسقا جهويا للهيئة الوطنية لحماية المال العام بالمغرب      الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم يسحق تولال مكناس بسداسية      الديوان الملكي يُعلن رسمياً توجيه الملك خطاب إفتتاح البرلمان لنواب الأمة من القٓصر الملكي     
أخر تحديث : الخميس 28 مايو 2015 - 8:30 مساءً

هل اتاكم حديث بعض المرجفين في بعض مقاطعات مدينة صفرو

صفروسوريز: حسني عبادي

> على اثر المقال الذي نشر بالموقع بتاريخ 12 ماي 2015 حول ظاهرة غياب بعض موظفي المقاطعات بعنوان « رسالة إلى بعض موظفي المقاطعات بصفرو: ناموا ولا تستيقظـوا ما فــاز الا النوام’
صدر بيان مجهول الهوية والمصدر يكشف  عن تخبط اللغة المعتمدة، وكذا جبن وهشاشة الجهة التي دبجلته كأنه صادر عن حاطب ليل لا يفرق بين العود اليابس والحية المتصلبة، أورد من الصفات والنعوت والاوصاف القدحية والشتائم ما يضحك الصبيان ويندى لها جبين الكبار.
وعليه فإن الموقع يعلن للرأي العام الصفريوي ولمتتبعى موقع “صفروسوريز” ما يلي:
*الوقائع التي وردت في متن المقال ثابتة، مشاهدة ومعاينة، والكل يعلم المعاناة التي يتكبدها المواطن بزيارته لبعض المقاطعات.
ا*لبيان متشنج اللغة، صادر عن الجهات والأطراف التي لا تؤدي وظيفتها ومهامها.
*تفاعل الجيد الذي لقيه المقال والصدى الجيد الذي تركه في نفوس المواطنين والموظفين الشرفاء، يعكس الرسالة التنويرية والاصلاحية لموقع “صفروسوريز”.
*ان الموقع ليس هو الحائط القصير والممر السهل اليسير، وكما يقول المثل: “من كان بيته من زجاج لا يرم الناس بحجر”.
*نطالب المسؤولين الى تبني مفهوم الحكامة الجيدة و ربط المسؤولية بالمحاسبة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار  صباح مساء
18 أكتوبر 2020 / قراءة

صفرو:”مختل عقليا” يرهب ساكنة حي بنصفار صباح مساء

صفروسوريز: تعيش   ساكنة  حي بئر انزران بنصفار  بصفرو حالة من الرعب والخوف جراء تواجد احد الاشخاص “يدعي انه مختل عقليا” ساكن بفس الحي، يقوم بتهديد المارة  في بعض الحالات بالآلة حادة وفي جل الاوقات يقوم بالسب والشتم ساكنة  بدون سبب. ”  حيث يقوم بتصرفات…
+ المزيد من أخبار ...