اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 3:07 مساءً
أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 1:12 مساءً

صفرو: الملتقى السابع لأهل القرآن الكريم “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم صفرو يوم الخميس 21 ماي 2015، الملتقى السابع لأهل القرآن الكريم في موضوع ” رسالة اهل القرآن امانة ربانية ومسؤولية تربوية، بالقاعة الكبرى لعمالة إقليم صفرو.

في هذا الإطار تم القاء عبد الله بلمدني محاضرة بعنوان: ” رسالة اهل القرآن امانة ربانية” ركز فيه على أهمية وفوائد قراءة القرآن.

اما المحاضرة الثانية، فقد تطرق الدكتور “الكملي سعيد” الى مسألة “رسالة اهل القرآن مسؤولية تربوية”.

كما تم القاء قصائد امتعت المشاركين في هذا الملتقى من القاء “الذي لم يأخذ حقه” كما قال مسير الملتقى الشاعر عبد الاله بوثنين.

  وخلال فعاليات هذا الملتقى السابع للمجلس المحلي العلمي بصفرو، خشعت قلوب الحاضرين بقراءات مختلفة من الذكر الحكيم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018
17 يونيو 2018 / قراءة

صفرو: إعلان عن الترشح لملكة حب الملوك 2018

صفروسوريز: حسني عبادي معاييــــر الانتقـــــاء على المرشحة ذات السمعة والأخلاق الحسنة والمتمتعة بمستوى ثقافي متميز، أن تشهد بعدم توفرها على سوابق عدلية وأن تصرح بعدم وجود أي إلتزام، كيفما كانت طبيعته، له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإستغلال صورتها طيلة الفترة السابقة للمهرجان. أن تكون مغربية الجنسية، عمرها بين 18 و30…
+ المزيد من أخبار وطنية ...