اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:22 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 1:12 مساءً

صفرو: الملتقى السابع لأهل القرآن الكريم “الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم صفرو يوم الخميس 21 ماي 2015، الملتقى السابع لأهل القرآن الكريم في موضوع ” رسالة اهل القرآن امانة ربانية ومسؤولية تربوية، بالقاعة الكبرى لعمالة إقليم صفرو.

في هذا الإطار تم القاء عبد الله بلمدني محاضرة بعنوان: ” رسالة اهل القرآن امانة ربانية” ركز فيه على أهمية وفوائد قراءة القرآن.

اما المحاضرة الثانية، فقد تطرق الدكتور “الكملي سعيد” الى مسألة “رسالة اهل القرآن مسؤولية تربوية”.

كما تم القاء قصائد امتعت المشاركين في هذا الملتقى من القاء “الذي لم يأخذ حقه” كما قال مسير الملتقى الشاعر عبد الاله بوثنين.

  وخلال فعاليات هذا الملتقى السابع للمجلس المحلي العلمي بصفرو، خشعت قلوب الحاضرين بقراءات مختلفة من الذكر الحكيم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...