اليوم الإثنين 18 فبراير 2019 - 12:42 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 18 مايو 2015 - 3:28 مساءً

عاجل: الغاء المعرض التجاري بصفرو

صفروسوريز: عبادي حسني

كان من المنتظر ان يفتتح المعرض التجاري الذي يقام سنويا في مهرجان حب الملوك بمدينة صفرو في هذا الاسبوع، لكن وحسب مصادر موثوقة قرر عامل الإقليم صفرو إلغاءه نظرا لان  نائب المجلس البلدي   المتنمي للحزب الحاكم  والمسؤول عن القسم الاجتماعي بالبلدية(ع ص)   اصبح “يبتز”صاحب المعرض الذي رست عليه السمسرة في منحه مجموعة من الاماكن لصالحه،  حسب   مصادرنا و الذي فجرها” صاحب المعرض” امام المسؤول الاول في المدينة في اجتماع رسمي ، الشئ الذي دفع بالعامل الى الغاء هذا المعرض الذي فوت على خزينة البلدية بمبلغ 35 مليون سنتيم.

 وحسب تصريح احد الفاعلين الحقوقيين الذين حضروا الاجتماع  طلب بحضور وكيل الملك لاعتقال هذا المستشار امام هذه الفضيحة الاخلاقية  بستغلال منصبه و القيام بحملة سابقة الاوانها، واهدار المال العام،

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو
2 فبراير 2019 / قراءة

واخيرا: الفرقة الجهوية للابحاث القضائية تحقق مع مسؤولين سياسين متهمين بتلقي شيكات على بياض بصفرو

صفروسوريز: متابعة عادت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بفاس الى الواجهة قضية تسجيل صوتي يؤرخ لدردشة ساخنة، في جلسة خاصة، ضمت عددا من كبار أعضاء المجلس الاقليمي لصفرو، في صيغته السابقة و تضمنت الدردشة، اعترافات بتلقى أموال ورهن شيكات على بياض في صراعات…
+ المزيد من أخبار وطنية ...