اليوم الثلاثاء 23 يناير 2018 - 2:01 صباحًا
أخر تحديث : السبت 16 مايو 2015 - 12:08 صباحًا

فضيحة: هذه هي عاصمة المغرب التي تحتضن مهرجان موازين”فيديو”

تناقلت صفحات المواقع التواصلية، صورة من داخل العاصمة الرباط، وبالتحديد بمنطقة حسان، حيث أحدثت عجلة سيارة خفيفة من نوع “داسيا”، حفرة هائلة قرب الرصيف.

Capture321

المواطنون التفوا حول المنظر الغريب، فكيف لعجلة السيارة إحداث حفرة كبيرة على الطريق، بل وسقطت العجلة بالكامل إلى أسفل، محدثة ثقبا كبيرا في الإسفلت.

Capture

وأثار المنظر دهشة واستياء المغاربة، كون البنية التحتية لعاصمة المملكة، على هذا القدر من الهشاشة، كما أنها وبهذا الشكل بإمكانها تعريض المواطنين لحوادث خطيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...