اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:54 صباحًا
أخر تحديث : السبت 16 مايو 2015 - 12:08 صباحًا

فضيحة: هذه هي عاصمة المغرب التي تحتضن مهرجان موازين”فيديو”

تناقلت صفحات المواقع التواصلية، صورة من داخل العاصمة الرباط، وبالتحديد بمنطقة حسان، حيث أحدثت عجلة سيارة خفيفة من نوع “داسيا”، حفرة هائلة قرب الرصيف.

Capture321

المواطنون التفوا حول المنظر الغريب، فكيف لعجلة السيارة إحداث حفرة كبيرة على الطريق، بل وسقطت العجلة بالكامل إلى أسفل، محدثة ثقبا كبيرا في الإسفلت.

Capture

وأثار المنظر دهشة واستياء المغاربة، كون البنية التحتية لعاصمة المملكة، على هذا القدر من الهشاشة، كما أنها وبهذا الشكل بإمكانها تعريض المواطنين لحوادث خطيرة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...