اليوم الخميس 6 مايو 2021 - 9:09 مساءً
أخـبـار الـيــوم
المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.      فرصة لا تعوض: محلات مهنية للكراء في موقع استراتيجي بواسط مدينة صفرو ادخل وشاهد      منزل جميل للبيع 🌞🌞مشمش في حي لالة مولاتي👌🏠 بمدينة صفرو      شقق رائعة للبيع بمدينة صفرو قريبة جدا للمرافق العمومية      ثانوية الشريف الادريسي الإعدادية بسكورة تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية      موقع صفروسوريز يندد بتطاول على رموز المملكة من طرف قناة جزائرية تدعى قناة الشروق      حزب الحركة الشعبية بصفرو يجدد هياكله المحلية      صفرو :الاستاذ سعد لمسيح عضو في المكتب الجامعي للجامعة الملكية لكرة السلة      منتجوا الورديات ذات البذور بجهة فاس مكناس ينتخبون السيد السنوسي الطيب رئيسا لهم .      مسلسل السرقة والسطو على ممتلكات الأساتذة بالسكنيات الوظيفية بالفرعيات يستمر ، وهذه المرة بجماعة سكورة اقليم بولمان     
أخر تحديث : الجمعة 15 مايو 2015 - 11:00 مساءً

قضاة المغرب “ينتفضون” في صفرو ضد “ضرب” مسؤول قضائي

 قال قضاة لموقع “بديل” إن محاميا “ضرب” نائبا لوكيل الملك بابتدائية صفرو وسبه سبا عنيفا داخل مكتبه، قبل أن ينظم قضاة المغرب، المنتمون لمختلف الجمعيات القضائية، مساء الجمعة 15 ماي، بنفس الابتدائية، وقفة احتجاجية تتخللها كلمات لرؤساء الجمعيات المذكورة.

وبحسب مصادر قضائية، فإن أزيد من مائتي قاضية وقاض، ينتمون لـ”الودادية الحسنية للقضاة” و”جمعية المرأة القاضية” و”رابطة القضاة” و”الجمعية المغربية للقضاة” و”نادي قضاة المغرب”، لبوا دعوة التضامن مع زميلهم، المعتدى عليه داخل مكتبه، قبل أن يصاغ تقرير في الموضوع ويوجه للوزير، دون معرفة مصيره لحد الساعة.

وهتف المتظاهرون اليوم بشعارات تدين الاعتداءت المتكررة على القضاة، وتطالب برد الاعتبار لهيبة القاضي.
وكان المحامي، بحسب مصادر قضائية، قد هاجم المسؤول القضائي، بعد أن قرر الأخير اعتقال موكله، وتفيد المصادر أن زميلا لـ”لضحية” رفض مباشرة مسطرة اعتقال المحامي، بحجة أنه لم يعاين الإعتداء، ولكونه لم يتلق أمرا من وكيل الملك.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.
15 أبريل 2021 / قراءة

المنشد ادريس الداودي، عنوان لشاب وقف له الصغير قبل الكبير.

صفروسوريز: تعرف مدينة صفرو تميزا منفردا في مجال إبداعات الشباب الواعد والصاعد في مجال فن المديح والسماع الصوفي، والثراث الاندلسي بصفة عامة. ويعتبر الفنان والمنشد ادريس الداودي ابن هذه…
+ المزيد من أخبار ...