اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:23 مساءً
أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2015 - 6:40 مساءً

ضرب المعطلين في ظل حكومة العدالة والتنمية الاسلامي” فيديو صادم”

أصيب عدد من المعطلين خلال تدخل للعناصر الأمنية التي استعملت القوة لتفريق مسيرة لهم (للمعطلين) قرب البرلمان مساء يوم الأربعاء 13ماي الجاري.

وحسب ما أكده مصدر من داخل تنسيقيات المعطلين”فقد أدى التدخل الأمني الذي وصف بالعنيف إلى إصابة العشرات من المعطلين حالة بعضهم حرجة تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج”.

وأوضح نفس المصدر خلال حديثه لـ”بديل.أنفو”، أن “الأمن تدخل في المسيرة التي كانوا ينظمونها بعد ان حاصرهم قرب محطة القطار الرباط المدينة”، مضيفا ” أن القوات الأمنية استمرت في مطاردة المعطلين في الأزقة والشوارع المجاورة للبرلمان لأزيد من ساعة “.

يذكر ان الآلآف من المعطلين من أصحاب الشواهد العليا لازالوا يحتجون بشوارع الرباط منذ ان تولى حزب “العدالة والتنمية” رئاسة الحكومة المغربية، حيث تعرضت إحتجاجاتهم لتدخلات أمنية أدت إلى إصابة المئات منهم، كما ادت إلى إعتقال تسعة اطر معطلة قضوا ما يناهز السنة بسجن الزاكي بسلا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...