اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 3:28 مساءً
أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2015 - 2:02 مساءً

عاجل: وفاة الفنانة فاطمة بنمزيان

توفيت صباح يوم الخميس 14 ماي٬ الفنانة المغربية فاطمة بنمزيان، زوجة الممثل المغربي محمد حسن الجندي.

فاطمة بنمزيان، والدة المخرجة هجر الجندي والممثل والمخرج أنور الجندي، تعتبر من جيل الرواد٬ حيث التحقت بفرقة التمثيل التابعة للإذاعة الوطنية وعمرها أربعة عشرة سنة، وقدمت العديد من المسلسلات الإذاعية، دينية وتاريخية ووطنية من بينها، الفنتزية، مدينة الكنوز، خالد بن الوليد وغيرها، إلى جانب أعمال تلفزيونية عديدة لقيت استحسان وحب الجمهور المغربي.

وكان لحضور الراحلة فاطمة بنمزيان على خشبة المسرح ثقلا وازنا جسدت فيه صورة المرأة المغربية بامتياز، وحصلت على العديد من الجوائز وكرمت في مهرجانات عديدة، وتميزت بطيبوبتها التي منحتها سيدة المسرح المغربي من خلال أعمال عكست هموم المرأة وطموحاتها كما أثرت الشاشات الوطنية بحسن الأداء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...