اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:59 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 14 مايو 2015 - 2:02 مساءً

عاجل: وفاة الفنانة فاطمة بنمزيان

توفيت صباح يوم الخميس 14 ماي٬ الفنانة المغربية فاطمة بنمزيان، زوجة الممثل المغربي محمد حسن الجندي.

فاطمة بنمزيان، والدة المخرجة هجر الجندي والممثل والمخرج أنور الجندي، تعتبر من جيل الرواد٬ حيث التحقت بفرقة التمثيل التابعة للإذاعة الوطنية وعمرها أربعة عشرة سنة، وقدمت العديد من المسلسلات الإذاعية، دينية وتاريخية ووطنية من بينها، الفنتزية، مدينة الكنوز، خالد بن الوليد وغيرها، إلى جانب أعمال تلفزيونية عديدة لقيت استحسان وحب الجمهور المغربي.

وكان لحضور الراحلة فاطمة بنمزيان على خشبة المسرح ثقلا وازنا جسدت فيه صورة المرأة المغربية بامتياز، وحصلت على العديد من الجوائز وكرمت في مهرجانات عديدة، وتميزت بطيبوبتها التي منحتها سيدة المسرح المغربي من خلال أعمال عكست هموم المرأة وطموحاتها كما أثرت الشاشات الوطنية بحسن الأداء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...