اليوم الأحد 21 يناير 2018 - 12:19 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 2:16 مساءً

هذا ما قاله الفيزازي عن الطيار المغربي الذي أسقطت طائرته باليمن

متابعة:

علق الشيخ المغربي محمد الفيزازي، على حادث إسقاط المقاتلة المغربية بصعدة اليمنية، بتدوينة على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك.

وقال الشيخ في تدوينته الذي نشرها منتصف ليلة أمس معزيا أسرة الطيار: “إن صح خبر استشهاد الطيار البطل فتعازينا الحارة أولا لأمير المؤمنين القائد الأعلى لأركان الحرب، ولأسرة المجاهد وللشعب المغربي قاطبة”.

وأضاف الفيزازي قائلا: “ليعلم الحوثيون الانقلابيون على الشرعية أن المغاربة كلهم فخورون بالطيار البطل، وبالجيش المغربي الشجاع بكل أركانه الحربية”.

وتابع: “… وليعلموا أيضا أن استعمالهم لنصوص القرآن الكريم وادعاءهم أن الله معهم … لا يغني من الحق شيئا، لأن الله تعالى لا ينصر المستغيثين بالمخلوق حتى ولو كان ملكا أو رسولا وليس فقط الحسين أو المهدي… ولا ينصر الظالمين أبدا”.

يذكر أن الأنباء لم تحسم بعد حول مصير الطيار، رغم نشر عدة منابر يمنية تابعة للحوثيين، صورة جثة زعموا بأنها للطيار المغربي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...