اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019 - 11:43 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 2:14 صباحًا

عاجل: و اخيرا،تعديل حكومي خلال الساعات القليلة المقبلة

متابعة:

علم موقع برلمان.كوم من مصادر موثوقة أن تعديلا وزاريا يشمل وزراء من حكومة عبد الإله بنكيران سيتم خلال الساعات القليلة القادمة.

وأفادت مصادر الموقع أن التعديل سيطال عدة وزارات أثيرت حولها فضائح سواء منها الأخلاقية أو التدبيرية، إضافة إلى تعيين وزير جديد للشباب والرياضة مكان محمد أُزين المُقال منذ يناير الماضي.

و للتذكير، فقد اهتز الرأي العام الوطني مؤخرا لفضائح أخلاقية و تدبيرية كانت مسرحا لها عدة وزارات كالتي يديرها الحبيب الشوباني، سمية بنخلدون، عبد العظيم الگروج و مصطفى الخلفي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...