اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 11:38 مساءً
أخـبـار الـيــوم
أخر تحديث : الأحد 10 مايو 2015 - 11:53 صباحًا

خطيييييرجدا: الرميد وبنكيران يدافعان عن قانون الغاب “الفيديو”

متابعة:

اشتعلت القاعة التي احتضنت ندوة فكرية نظمها حزب “الحركة الشعبية”، حول موضوع مسودة مشروع القانون الجنائي، بعد أن اصطف وزير العدل والحريات مصطفى الرميد، إلى جانب رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، ضد محمد الصبار، لأمين العام لـ”المجلس الوطني لحقوق الانسان”، بعد أن دافعا على فِعل القتل في قضية الخيانة الزوجية.

وقال الصبار خلال مداخلته ”إنه سيلجأ للنيابة العامة أو سيُقدم على تطليق زوجته في حال ضبطها تخونه مع شخص آخر”.

صريح الصبار، أثار  حفيظة عبد الاله بنكيران، الذي سأله باستغراب: ” اذا وجدت زوجتك مع رجل في الفراش، مادا ستفعل؟”، فأكد له الصبار مرة أخرى أنه سيتقدم للنيابة العامة أو سيطلق زوجته، فرد عليه بنكيران: ”أن يجد الرجل زوجته مع شخص آخر في فراشه، هذا ليس استفزازا؟”، قبل أن يضيف بنكيران:” اسمح ليا .. مازال مامتش فينا النفس لهاد الدرجة”.

من جهته سخِر مصطفى الرميد، من وجهة نظر الصبار، بقوله : “مزيان نلقاو بحال هاد الناس المثاليين، وببرودة الدم، تلقى مراتك مع شي حد فالفراش، وتسد عليهم الباب ببرودة دم وتخليهم اكملوا وتمشي للنيابة العامة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين
16 أكتوبر 2018 / قراءة

فاجعة : انقلاب قطار للركاب بين مدينتي الرباط و سلا و الحديث عن قتلى و جرحى في صفوف المسافرين

صفرو سوريز : أفادت مصادر خاصة لموقع صفروسوريز قبل قليل عن وقوع حادث خطير خلال خروج قطار عن سكته بجماعة ‘بوقنادل’ بمدينة سلا. الحادث الذي يجهل سببه تسبب في حالة هلع كبيرة خاصة وأن الخط الرابط بين للقنيطرة والرباط يعرف اكتظاظاً كبيراً كل صباح لتنقل آلاف الموظفين بين المدينتين. وحسب ما حصل…
+ المزيد من أخبار وطنية ...