اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 12:22 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2015 - 12:58 مساءً

الدرك الملكي يحجز حولي 12600 لتر من البنزين المهرب برأس تبودة بإقليم صفرو

صفروسوريز:حسني عبادي

تمكنت عناصر الدرك الملكي فرقة كوكبة الدراجات النارية بسرية صفرو من ايقاف سائق شاحنة من نوع “ايسيزي”، و حجزت على مثنها كمية كبيرة من الكازوال المهرب من الجزائر والتي حددت في 12600 لتر،  والتي تقدر حسب مصادرنا  حوالى 90000 درهم.

العملية تم ضبطها يوم الخميس 7 ماي 2015 حوالي الساعة السابعة صباحا، وذلك على مستوى الطريق الوطنية رقم 6 الرابطة بين سلا و وجدة، بمنطقة رأس تبودة التابعة لنفوذ اقليم صفرو، وذكرت مصادر أن عناصر الدرك الملكي بصفرو توصلت بمعلومات دقيقة تفيد بحلول شاحنة محملة بكمية كبيرة من البنزين المهرب من الناحية الشرقية ، و العابرة الطريق الوطنية رقم 6 ، وبعد إيقافها اعترف سائقها بالمنسوب إليه، وبتورطه في ممارسة تهريب البنزين.

هذا و قد تم اقتياد صاحب الشاحنة الموقوف الى سرية الدرك الملكي بصفرو لاستكمال البحث المعمق معه من أجل الوصول إلى خيوط الشبكة التي يتعامل معها، قبل أن تتم إحالته على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بصفرو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...