اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019 - 10:46 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 7 مايو 2015 - 8:43 مساءً

صفرو، جمعية الباعة المتجولين تشكو للرأي العام المحلي تصرفات مشينة لعون السلطة

صفروسوريز: حسني عبادي

 توصل موقع “صفروسوريز” ببيان موقع من طرف جمعية درب المتر للباعة المتجولين يدين فيه السلوك ”اللامسؤول” الصادر من طرف أحد أعوان السلطة الجدد التابع للملحقة الإدارية “غديوة”.

حيث وحسب البيان تم ضبطه يوم 2015/04/28 على الساعة الخامسة بجانب محل تجاري وهو يلتقط صورا شخصية بشكل سري لأحد الباعة المتجولين والمنتمي للجمعية السالفة الذكر.

وعلى إثر هذا السلوك، تطالب الجمعية السلطات المختصة بوضع حد لهذا العون الذي ” يحتقر الفراشة” و”يتلفظ بألفاظ نابية دون المستوى”.

وبهذا تطالب الجمعية، السلطات بوضع حد لهذا العون لتصرفاته مع الباعة المتجولين بحي درب المتر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة
9 مايو 2019 / قراءة

إدارة السجن المحلي لصفرو تحتفي بموظفيها في الذكرى السنوية لتأسيس المندوبية العامة

صفروسوريز: حسني عبادي بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لتأسيس المندوبية العامة، التي تصادف 29 أبريل من كل سنة، نظمت إدارة السجن المحلي لصفرو احتفالا بهيجا على شرف الموظفين والأطر العاملين بالمؤسسة ترأسه السيد عامل اقليم صفرو”عمر التويمي بنجلون”، و ممثل …
+ المزيد من أخبار وطنية ...