اليوم الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 3:29 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2015 - 1:56 مساءً

الأمير “مولاي رشيد” يتعرض لتصرف غير لائق من طرف مسؤول أمني كبير” الفيديو”

تعرض الأمير “مولاي رشيد”، لموقف مثير خلال مراسيم استقبال العاهل السعودي للملك محمد السادس يوم الأحد 3 ماي الجاري.

وحسب ما أظهره شريط فيديو، تم تداوله على المواقع الإجتماعية، فقد قام مسؤول أمني سعودي كبير، بسحب الأمير “مولاي رشيد”، من يده اليسرى، قبل أن يحُل مكانه، في تصرف اعتبره النشطاء “غير لائق ومُنافٍ للأخلاق والآداب المعمول بها في بروكولات الإستقبالات”.

التصرف، كان بحضور الملك محمد السادس، و العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، وكبار  المسؤولين السياسيين السعوديين والمغاربة.

يشار إلى أن العاهل السعودي قام بإعفاء محمد بن عبد الرحمن الطبيشي رئيس المراسم الملكية السعودي من منصبه، بعد صفعه لمصور صحفي، لحظة نزول الملك محمد السادس المرفوق بالوفقد المغربي، من الطائرة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة  بصفرو
18 أغسطس 2018 / قراءة

اعلان عن تنظيم الملتقى الثقافي المنظم من طرف منتدى اقليم صفرو وشبكة تنمية القراءة بصفرو

صفروسوريز: يحظى موضوع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني منذ العقدين الأخيرين باهتمام متزايد. ويمكن استجلاء هذا الاهتمام الملفت للنظر من خلال سعته التداولية في البحث العلمي الأكاديمي وفي الخطابات السياسية، ومن خلال العناية التي أصبحت توليها الدولة لهذا القطاع على المستويات المؤسساتية والتنظيمية والتشريعية. وإذا كان تطور الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وانتشاره يرتبط بظرفية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...