اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 6:55 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 11:47 مساءً

المجتمع المدني والحقوقي و الاعلامي يتضامن مع الموقع صفروسوريز بصفرو

صفروسوريز:

على اثر الاعتداء الذي تعرض له الزميل حسني عبادي مدير موقع” صفروسوريز” اثناء تغطيته الصحفية لدورة ابريل بالمجلس البلدي لمدينة صفرو، حيث اقدم المسمى عبد الله الصديقي بصفته نائب رئيس المجلس البلدي للمدينة والمنتمي لحزب العدالة والتنمية على سب وقذف و إهانة الصحفي المذكور، كما طالب من رجال الامن الخاص إخراجه من القاعة في تحد سافر للقوانين المنظمة لسير الجلسات العلنية.

في هذا الاطار قامت النقابة الوطنية للصحافة، والنادي الإقليمي للصحافة والاعلام ومجموعة من فعاليات المجتمع المدني والحقوقي، وقفة احتجاجية ضد سلوك هذا المستشار الجماعي ليكون عبرة لمن سولت له نفسه إهانة وتكميم افواه الصحفيين، يوم الاثنين 4 ماي 2015 ابتداء من الساعة 11 صباحا بمقر الجماعة الحضرية لصفرو

ورفع المحتجون ، شعارات، تنادي بضرورة رفع “الحصار والقمع الممنهجين” على الصحافة “، كما طالب المحتجون بـإنهاء مسلسل“التضييق ومحاولات إخراس وإسكات الأصوات الحرة المنادية بالحرية ورفع الظلم بالمغرب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...