اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:14 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 10:51 مساءً

عاجل..إيداع برلماني استقلالي السجن

متابعة:

أمر قاضي التحقيق بمحكمة سطات، عشية الاثنين 4 ماي، بإيداع برلماني عن حزب ”الاستقلال”، السجن المحلي، عين علي مومن بسطات، ومتابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بـ”المشاركة في السرقة الموصوفة”.

وحدد القاضي يوم 14 ماي المقبل، كأولى جلسات محاكمة البرلماني عن دائرة مديونة، بعدما تم اعتقاله من طرف درك برشيد يوم السبت 3 ماي.

وكانت مذكرة بحث قد صدرت في حق البرلماني الإستقلالي، بسبب تهم بتورطه ضمن شبكة لسرقة الفيول الصناعي، رفقة أحد أبنائه الذي سبق للمحكمة أن أدانته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...