اليوم الجمعة 19 يناير 2018 - 5:45 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2015 - 10:51 مساءً

عاجل..إيداع برلماني استقلالي السجن

متابعة:

أمر قاضي التحقيق بمحكمة سطات، عشية الاثنين 4 ماي، بإيداع برلماني عن حزب ”الاستقلال”، السجن المحلي، عين علي مومن بسطات، ومتابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بـ”المشاركة في السرقة الموصوفة”.

وحدد القاضي يوم 14 ماي المقبل، كأولى جلسات محاكمة البرلماني عن دائرة مديونة، بعدما تم اعتقاله من طرف درك برشيد يوم السبت 3 ماي.

وكانت مذكرة بحث قد صدرت في حق البرلماني الإستقلالي، بسبب تهم بتورطه ضمن شبكة لسرقة الفيول الصناعي، رفقة أحد أبنائه الذي سبق للمحكمة أن أدانته.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة
7 يناير 2018 / قراءة

منطقة أكلموس بإقليم خنيفرة بين التهميش و الملفات الثقيلة في إنتظار المحاسبة

صفروسوريز: هشام بوحرورة في لقاء لنا مع السيد _ ع . أ _ كاتب فرع الشبكة الوطنية لحقوق الانسان بأجلموس ، و في رده عن الاسباب المباشرة التي دفعت الجمعية لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر دار المرأة القروية الذي جاء بشكل مفاجئ ، حيث كان برنامج الجمعية حضور ندوة بدار…
+ المزيد من أخبار وطنية ...