اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 4:13 مساءً
أخر تحديث : الأحد 3 مايو 2015 - 12:34 صباحًا

فضيحة: بنكيران يتفوه بكلام فاحش و ساقط خلال لقاء حزبي

 صفروسوريز:في فضيحة أخرى، من مسلسل الفضائح المدوية التي تطارد  رئيس الحكومة المغربية، تناقل رواد الصفحات الإجتماعية، شريط فيديو يتضمن مُقدمة كلمة خادشة للحياء، وردت على لسان رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، خلال مداخلة له في لقاء حزبي.

الشريط، الذي يتحفظ موقع “صفروسوريز” ;، على نشره، لعدم توافقه وخطه التحريري، كان بنكيران يتحدى فيه أحزاب المعارضة أن تجمع أكبر عدد من أصوات النساء، قبل أن يخونه لسانه ويتفوه بأول حرفين من كلمة خادشة للحياء.

ولا يُعرف سبب إثارة قضية الشريط في هذا الوقت بالضبط، تزامنا مع الإتهامات التي كالها بنكيران للمعارضة خلال جلسة المساءلة الشهرية، والتي تم “نسفها”، بسبب وصفه لمعارضيه بـ”السفهاء”، كما أن الشريط جاء عقب التصريحات التي أطلقها بنكيران في مهرجان خطابي للنقابة التابعة لـ”حزبه”، يوم فاتح ماي، ضد ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب “الإتحاد الإشتراكي”.

 ملحوظة: نعتدر لقرائنا على عدم نشر الفيديو لانه فيه كلام فاحش لا يليق لرئيس الحكومة  لبلد اسمه المغرب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...