اليوم الأحد 19 نوفمبر 2017 - 8:40 صباحًا
أخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2015 - 2:43 مساءً

فضيحة: شركات النسيج بصفرو تخرق المواثيق الدولية والدستور في عيد العمال بالمغرب “الصور “

صفروسوريز:حسني عبادي

في تحدي سافر للمواثيق الدولية والحقوق الوطنية لعمال، تم في مدينة صفرو ضبط أحد معامل النسيج  متلبسا بتشغيل عماله يوم فاتح ماي 2015.

2014

هذا وفور علم الجريدة لهذا الخرق اتجهت صوب المعمل الكائن بالحي الصناعي، لتكتشف بالفضيحة.

وقد حج الى المعمل المنظمات الحقوقية والنقابات وفعاليات المجتمع المدني مرددين شعارات تندد بهذا الخرق السافر لحقوق الانسان.

20

واثناء اجراء حوار مباشر مع السيد عبد الله موجب الكاتب الاتحاد المحلي الفيدرالي لصفرو، ليتفاجأ الجميع بتسريح العاملات عبر شاحنة مخصصة لنقل المستخدمين بالمعمل.

سيتم بث شريط الفيديو الفضيحة اليوم الجمعة 01 ماي 2015 على الساعة 12 ليلا.204

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز  ملك محمد السادس
10 نوفمبر 2017 / قراءة

القضاء الفرنسي يدين صحفيين حاولا ابتزاز ملك محمد السادس

صفروسوريز: وكالات أفادت وكالة ” فرانس برس” بأن القضاء الفرنسي اعترف اليوم بصلاحية تسجيلين سريين أديا لاتهام صحفيين فرنسيين، هما كاترين غراسييه وإيريك لوران، بابتزازهما ملك المغرب، محمد السادس. وقالت محكمة التمييز إن التسجيلين أجراهما مبعوث من الرباط بدون “مشاركة حقيقية” من المحققين، ما يسمح بتأكيد “صحة الدليل”، الأمر الذي خيب…
+ المزيد من أخبار وطنية ...