اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:26 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 11:34 مساءً

الحكومة تعلن ارتفاع أسعار الغازوال والبنزين ابتداء من فاتح ماي

أعلنت الوزارة المنتدبة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، يوم الخميس 30 أبريل، أن أسعار الغازوال والبنزين سترتفع بـ43 سنتيما للتر، اعتبارا من فاتح ماي المقبل.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، حول المصادقة على الأسعار القصوى للمحروقات من فاتح إلى 15 مايو 2015، أن سعري الغازوال والبنزين سيرتفعان بـ43 سنتيما للتر الواحد لينتقلا، على التوالي، إلى 9,12 درهم، و10,80 درهم.

وأضاف بيان الوزارة ذاتها، أن هذه الأسعار محددة عند خروج هذه المواد من مدينة المحمدية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...