اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:17 صباحًا
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 12:39 مساءً

خطيير:مستشار عن الحزب الحاكم يعتدي على مدير موقع “صفروسوريز” امام عيون السلطة المحلية بصفرو

تعرض مدير موقع” صفروسوريز” الى ارهاب  وتعسف لفظي شنيع  من طرف المدعو عبدالله الصديقي نائب رئيس المجلس، والمنتمي الى حزب العدالة والتنمية، اثناء  تغطيته لاشعال الدورة  العادية لشهر ابريل 2015، وذلك يوم الخميس 30 ابريل 2015 على الساعة 11 صباجا.

 حيت هاجم المسمى الصديقي مدير الموقع ومنعه من  التصوير بطريقة مستفزة ، و استدعى له حراس الامن امام عيون باقي  المستشارين والسلطة المحلية.

 ومن المعلوم ان الدورة هي دورة عادية وعلانية، الشئ الذي اثار حفيظة  رئيس نادي الصحافة بصفرو الذي حمل مسؤولية ما حدث الى السلطة المحلية في شخص الباشا و رئيس الدورة.

وإستغربت هيئة التحرير من الإعتداء الذي قام به شخص يعتلي أعلى طبقات المجتمع علماً ومعرفة ، إلا أن ما قام به من اعتداء على مدير تحرير الموقع يهوي به إلى حضيض الاخلاقيات والقيم الانسانية ، إذ أن العلم والمعرفة هي ثقافة وسلوك تبعث على الاحترام والرقي.

 و لنا عودة في هذا الموضوع في وقت لاحق.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...