اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 8:38 مساءً
أخر تحديث : الخميس 30 أبريل 2015 - 12:29 صباحًا

“فيسبوك” يوقف صفحة الملك محمد السادس

قرر موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” إيقاف صفحة الملك محمد السادس، والتي يديرها سفيان البحري، بعد 7 سنوات من عملها في العالم الأزرق.

وقال سفيان البحري، في أول رد فعل له على هذا القرار، إن الإيقاف جاء بعد العديد من “التبليغات” قام بها مجهولون وصفهم “بأعداء النجاح” لأكثر الصفحات الفيسبوكية نشرا للصور الخاصة بالملك محمد السادس.

وأضاف المصدر ذاته، أنه يقوم باتصالات مكثفة لاسترجاع الحساب، و”لكي تعيد إدارة الفايسبوك النظر في نوعية الأشخاص الذين يقومون بمثل هذه التبليغات المزيفة والمشينة، ونبقى على تواصل مع الناس الطيبين ادعوكم للتواصل معي عبر صفحتي الشخصية”.

وقام البحري بانشاء صفحة جديدة من اجل المواصلة في نشر الصور الخاصة للملك، خاصة تلك التي يتم التقاطها خارج المغرب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...