اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 - 2:15 صباحًا
أخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2015 - 3:10 مساءً

بنعبد الله للشوباني وبنخلدون: الحكومة في غنى عن هذا الزواج

متابعة:

في أول تعليق له على علاقة وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني لحبيب شوباني، والوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي سمية بنخلدون، أكد الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية نبيل بن عبد الله أن الحكومة في غنى عن هذه “الخطوبة”.

وقال بن عبد الله خلال استضافته في منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء صباح اليوم، إن المسألة تبقى شخصية، لكنها تطرح نفسها عندما يتعلق الأمر بشخصيات عمومية، مؤكدا بأن حزب التقدم والإشتراكية يبقى في منأى عن أي “انزلاق في أعراض الناس، ويتعين البحث عنها بعيدا عن الحزب” في اشارة منه لتعليق حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال على قصة حب الوزيرين، حيث وصف شوباني قبل أسابيع “بزير النساء”.

وفي ذات السياق أكد المتحدث ذاته، بأنه إذا طلب رأيه في هذا الأمر، فإن سيقول بأن الحكومة تبقى في غنى عن هذا الزواج.

وعن موقفه من التعدد، شدد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بأنه لا زال على رأيه المعارض لتعدد الزوجات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.
20 أكتوبر 2017 / قراءة

المجلس الوطني لحركة أنفاس يرسم خارطة طريق للخروج من المأزق الذي تعيشه البلاد.

صفروسوريز: متابعة. بيان المجلس الوطني لحركة أنفاس: تعاقد وطني يؤسس لعهد الملكية البرلمانية تداول المجلس الوطني لحركة أنفاس الديمقراطية في أزمة نسق النمط السياسي المغربي و حالة الاختناق المؤسساتي الراهنة و خلص إلى إصدار البيان التالي : في تشخيص الأوضاع : ü تذكر الحركة بالأجواء التي صاحبت للاستحقاقات الانتخابية…
+ المزيد من أخبار وطنية ...