اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2019 - 4:54 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الجمعة 24 أبريل 2015 - 1:16 مساءً

الخلفي: ليس هناك أي زيادة في الأجور

بعد أن تداولت عدد من الوسائل الإعلامية خبرا مفاده أن اللجنة المكونة من وزير المالية ووزير الميزانية ووزير التشغيل ووزير الوظيفة العمومية قد صادقوا على اعتماد زيادة في أجور الموظفين تتراوح ما بين 8 و 12 في المائة من معدل الدخل الشهري داخل الوظيفة العمومية.

نفى وزير الاتصال الناطق باسم الحكومة بشكل قاطع صحة هذا الخبر، وقال الخلفي عقب انتهاء أشغال المجلس الحكومي، يوم أمس الخميس: ”  ليس هناك أي قرار اتخذ في هذا الموضوع”، مشيرا إلى أن “الحكومة ملتزمة بالحوار ومنخرطة فيه باعتباره الوسيلة الكفيلة بحل الإشكالات”.

وكانت بعض الوسائل الإعلامية قد تناقلت خبرا يؤكد على أن الحكومة تعتزم مناقشة الزيادة في الأجور وخفض الضريبة على الراتب الشهري.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.