اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:39 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2015 - 2:58 مساءً

عاجل..بنكيران يواجه ضغوطات من جهات نافذة لإقالة الشوباني وبنخلدون وهذا قراره

 متابعة:

بخلاف ما ذكرته مصادر إعلامية، حول تقديم الحبيب الشوباني، وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وسمية بنخلدون، الوزير المنتدبة لدى وزير التعليم العالي، لاستقالتهما بعد خبر ارتباطهما بشكل رسمي، حصل موقع “بديل.أنفو” على معطيات جديدة حول الموضوع.

وكشف وزير من داخل حكومة بنكيران، فضل عدم ذكر اسمه، خلال حديثه لـ”بديل”، عقب انتهاء الإجتماع الحكومة الأسبوعي يوم الخميس 23 أبريل، أن بنكيران لم يُخف وجود ضغوطات كبيرة من جهات نافذة، من أجل إقالة الشوباني وبنخلدون، على اثر “تفجر” قضية علاقتهما في أوساط الرأي العام الوطني”.

ويضيف المصدر ذاته، أن رئيس الحكومة، لازال متشبثا بالوزيرين داخل حكومته رغم كل هذه الضغوطات، وأن خبر استقالتهما عار من الصحة.

وأكد الوزير، المتحدث، في ذات السياق، أن الإجتماع الحكومي مر في جو عادي، وحضره كل الوزراء بمن فيهم بنخلدون والشوباني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.