اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 - 12:06 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 11:37 مساءً

الشوباني يصدر بيان حقيقة

نفى الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، في بيان له، ما نشر على أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية ” حول مباراة انتقاء مدير المجتمع المدني على مستوى وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني”.
وذكر الشوباني في بيان منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك”، “أن الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، إذ تطالب الجهة التي نشرت هذا الادعاء الكاذب، بنشر بيان الحقيقة هذا، وفقا لمقتضيات قانون الصحافة والنشر، فإنها تحتفظ بحقها كاملا في المتابعة القضائية.

وأوضح ذات البيان” أن لجنة برئاسة الكاتب العام للوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة عزيز اجبيلو، أشرفت على عملية انتقاء مدير مديرية المجتمع المدني على مستوى وزارة العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، وذلك وفق المقتضيات القانونية والتنظيمية الجاري بها العمل في هذا الإطار وخصوصا مسطرة التعيين في المناصب العليا، التي تعتمد مبادئ الشفافية والنزاهة وتكافؤ الفرص والكفاءة”.

وضاف نفس اليبان ” أن المنصب المذكور ترشح اثنان وعشرون (22) مرشحا، وخلصت اللجنة المشرفة إلى انتقاء ثلاثة (3) مرشحين منهم لاجتياز المقابلة الانتقائية، لم يكن من بينهم المرشح المفترى عليه وعلى نزاهة اللجنة، وقد قررت اللجنة في المحضر المنجز يوم الاثنين 20 أبريل 2015 ــ بعد إجراء عملية الانتقاء- عدم قبول أي مرشح لشغل المنصب المذكور ”
وكانت أحد الجرائد الإلكترونية الوطنية قد نشرت خبر حول أن “الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان، نظمت مباراة شكلية لتنصيب رئيس ديوان الوزير في هذا المنصب بخلفية اعتبارات سياسية وحزبية”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية
20 أغسطس 2017 / قراءة

الوزيرة المكلفة بالماء في صفرو لمناقشة مشكل الاقليم من هذه المادة الحيوية

صفروسوريز:حسني عبادي في إطار تعزيز الجهود المبذولة لمعالجة المشاكل المرتبطة بنذرة المياه بإقليم صفرو، ترأس عامل الاقليم يوم الخميس 17 غشت 2017 بالقاعة الكبرى للعمالة لقاء تواصليا موسعا حضرته السيدة كاتبة الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء المكلفة بالماء إضافة إلى رؤساء المصالح الامنية الاقليمية ، البرلمانيون والمنتخبون، رؤساء المصالح الخارجية،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...