اليوم السبت 19 أغسطس 2017 - 8:26 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2015 - 11:34 مساءً

كلب حراسة يمزق جسم معطل بمحطة قطار (فيديو)

متابعة: موقع بديل

في حادثة مثيرة، وقعت مساء يوم الأربعاء 22 أبريل، تفاجأ بعض المعطلين أثناء توجههم  اقتنائهم التذاكر بمحطة القطار بتابريكت، بحراس الأمن الخاص، “يُحرضون كلبا مُدربا”، على أحدهم قبل أن يهاجمه ويصيبه بجروح في مناطق مختلفة من جسمه، بحسب رواية “الضحية” وعدد من زملائه لموقع.

وقالت إحدى المعطلات التي حضرت الواقعة في تصريح لـ”بديل”:”تفاجأنا خلال توجهنا نحو محطة تابريكت، بحارسي أمن دخلا في مشاداة كلامية مع معطلين، بالسب والشتم والكلام النابي، قبل أن يُحرض كلبا مدربا هاجم أحد المعطلين، فنهش لحمه مخلفا جروحا على مستوى البطن، بينما قام آخر برشق معطل آخر بالحجارة أصابه بجرح في رأسه”.

وأمام هذا الحادث رفضت عناصر أمنية كانت متواجدة بعين المكان تحرير محضر في النازلة، بدعوى أنها غير مسؤولة عما يجري هناك، لتحضر قائدة المنطقة، فدخلت في مفاوضات مع المعطلين، الذين رفضوا الصعود على متن سيارة الإسعاف من أجل تلقي العلاجات، مُصرين في االآن ذاته على تحرير محضر شرطة، فبقي المُصابون في مكان الحادث، لأزيد من ساعتين.

وفي خضم ذلك، رفض رئيس الأمن بالمحطة، الإدلاء بأي تصريح لموقع “بديل”، كما رفض رئيس محطة القطار بتابريكت، التصريح بأي معطى حول الحادث، بعد أن تعامل بعنف شديد مع موقع “بديل”.

وحلت عناصر الشرطة القضائية، بمكان الواقعة، وحررت محضرا بعد الإستماع للمعنيين، ليتم نقله صوب مستشفى مولاي عبد الله بسلا.

وعاين موقع “بديل”، إصابة غائرة في بطن المعطل، جراء هجوم الكلب الذي مزق ثيابه، وسط حالة من الهيجان وموجة استنكار في صفوف مواطنين ومعطلين حضروا الواقعة.

من جهة أخرى، نفى أحد الحراس الخاصين، خلال حديثه لـ”بديل”، أن يكون قد حرض الكلب على المعطلين، مشيراً إلى أن المعطل عضته كلبة لاعلاقة لها بمحطة القطار غير أن هذه الرواية بدت يتيمة ولم تجد من يسندها من الحاضرين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية
15 أغسطس 2017 / قراءة

عاجل: السلطات العمومية والنيابة العامة تمنح 6 أشهر إضافية للمنابر الإعلامية

صفروسوريز: حسني عبادي قال محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، إن الحكومة تتجه إلى إعداد مرسوم قانون وفقا للفصل 81 من الدستور، يمدد بموجبه تطبيق مقتضيات المادة 125 من قانون الصحافة والنشر “ستة أشهر إضافية” ابتداء من هذا اليوم، 15 غشت الجاري. وكشف الأعرج في بلاغ توصل به الموقع ،…
+ المزيد من أخبار وطنية ...