اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 - 11:48 مساءً
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الثلاثاء 21 أبريل 2015 - 10:08 صباحًا

مزال الخير في البلاد:سائقوا سيارات أجرة يعيدون 4 ملايين سنتيم لصاحبها

متابعة: نون بريس

خبر سار، ذلك المتعلق بإرجاع 4 ملايين سنتيم لصاحبها بمدينة الصويرة، إذ عمل مجموعة من سائقي سيارات الأجرة بالصويرة على إرجاع مبلغ مالي وصل إلى 40000 درهم (4 ملايين سنتيم) إلى أحد الزبناء وهي المبادرة التي لاقت استحسانا كبيرا من لدن رواد الفايسبوك.

 وتوحي هذه البادرة في سياقها العام، حسب ما ذكرته بعض المصادر الإعلامية، أن الرزق الحلال يعود إلى صاحبه حتى ولو ضاع منه، كما تشير تلك المبادرة “الحسنة” أن الخير لا زال قائما بين بني البشر.
و وصف البعض  هذه المبادرة بالقليلة في زمن افتقدت فيه خصال القناعة وصار مسرحا للأنانية والتطاول على كل شيء خوفا من الفقر والعدم ، فيما تخيل البعض أن يكون هو نفسه الذي فقد هذا المبلغ إذ من شبه المستحيل أن يدق بابك البعض محملين بمبلغ كهذا يردونه لك على سبيل القناعة والعفة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.