اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:34 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 12:24 مساءً

إنفلات امني خطير والمخزن بدار غفلون بين مدينة فاس و صفرو

صفروسوريز:حسني عبادي

حوالي الساعة الرابعة صباحا من يومه الأحد 19 أبريل 2015 فوجئ العديد من  المسافرين من  مدينة صفرو إلى  مدينة فاس بتواجد أكوام من الحجر الكبير الحجم على طول عرض الطريق في الجزء الممتد بين المدارة المقابلة للطريق المؤدية لعين الشكاك والمدارة المتواجدة بعين البيضاء ، مما يستحيل معه المرور الشيء الذي يدفع السائقين لتخفيف السرعة لدرجة التوقف حيث تنهال عليهم الأحجار من كل جهة … بعد هذا الحدت “توقفنا (يقول احد المتضررين  لموقع “صفروسوريز”) عند حاجز الشرطة المتواجد بمدخل مدينة فاس حيث أكد لنا أحدهم علمهم بالخبر واتصالهم بالدرك اكثر من ساعة … “هذا الانفلات الأمني الخطير يدفعنا للتساؤل التالي : حدث خطير ومفاجئ مثل هذا قد يؤدي لا قدر الله إلى ما لا تحمد عقباه إذا لم تتدخل الجهات المختصة لوضع تصور واستراتيجية أمنية هادفة حماية للطريق ومستعمليها خصوصا وأن هذا الطريق يعرف حركة سير ليلية
لا يستهان بها ، وعليه متى تكتسب الجهات المختصة ثقافة التجاوب السريع مع
الأحداث التي يتعرض لها المواطنون ؟ ومتى تلتزم نفس الجهات بحماية الطريق العمومية خصوصا بالليل ؟ يتساءل احد المسافرين الذين عاينوا الحادث.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.