اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:30 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 11:38 صباحًا

امن صفرو يحتل الرتبة الثالتة في الدوري السابع لكرة القدم المصغرة بفاس” الصور + الفيديو”

صفروسوريز: حسني عبادي

 بمناسبة الذكرى 59 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وتحت رعاية مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية، نظمت ولاية الامن فاس، الدوري السابع لكرة القدم المصغرة داخل قاعة، و ذلك يوم 16 ابريل 2015، بقاعة 11 يناير بفاس.

IMG_3281

وقد اعطى ولي الامن بفاس مرفوقا بجميع رؤساء المناطق الامنية   المباراة النهائية التي جمعت كل من فريق الاستعلامات العامة ومطار فاس سايس ضد فريق المنطقة الأمنية الرابعة لبنسودة و التي انتهت بفوز هذا الأخير بخمس الأهداف مقابل ثلاثة اهداف لفريق الاستعلامات العامة ومطار فاس سايس.

IMG_3327

 و قد احتل الرتبة الثالثة فريق المنطقة الأمنية لمدينة صفرو الذي لعب دور الترتيب ضد فريق المنطقة الثانية فاس جديد/دار الدبيبغ.

IMG_3333

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.