اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 6:23 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2015 - 12:10 صباحًا

فضيحة:بنكيران يُعين كاتبا عاما بدون مباراة

صادق المجلس الحكومي على تعيين عبد الواحد فكرت، المقرب من حزب “العدالة والتنمية”، والذي كان يشغل منصب مدير إعداد التراب الوطني في وزارة امحند العنصر، كاتبا عاما للوزارة المنتدبة بالبيئة دون المرور عبر إجراء المباراة الانتقائية.

و جاء تعيين المعني بالأمر، حسب ما أكدته يومية “الصباح” في عددها لنهاية الأسبوع، خلفا للكاتب العام السابق، فؤاد محفوظ الذي ظل منصبه شاغرا لنحو نصف سنة.

و تابعت نفس اليومية، أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، والوزيرة حكيمة الحيطي، توصلا إلى فتوى خارج كل الأعراف القانونية واتفقا على تعيين فكرت في هذا المنصب الحساس علما أنه لم يسبق له أن شغل منصب كاتب عام في إحدى القطاعات الحكومية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...