اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:42 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 9:58 مساءً

“فايسبوكيون” يُطالِبونَ بمحاكمة بنكيران بسبب التحرش الجنسي

طالَبَ رواد موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، يوم أمس الأحد 05 أبريل، وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، بمحاكمة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بتهمة التحرش الجنسي، مقدمين حجج وأدلة تدين رئيس الحكومة.

وَاسْتَدَلَّ المطالبون بمحاكمة بنكيران بصور لرئيس حكومة المملكة المغربية، “عبدالإله بنكيران” في مواقف وصفوها بالتحرش، تداولها رواد الفايسبوك على نطاق واسع، معتبرين جمل رئيس الحكومة “إيحاءات جنسية”، يجب أن يعاقب عليها قبل غيره، يقول “الفايسبوكيين”، وفق بنود القانون الجنائي الجديد.

وَرَكَّزَ رواد الموقع الأزرق في تعليقاتهم على عبارة “عجبتيني ولاكن مكنعرفكش” التي قالها رئيس الحكومة لـلإعلامية نهاد الصنهاجي، وعبارة” ديالي اللي كبير عليك” التي قالها للقيادية البارزة في حزب الأصالة والمعاصرة، ميلودة حازب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...