اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2019 - 12:17 صباحًا
أخـبـار الـيــوم
جماعة صفرو على صفيح ساخن،عنوانه كسر العظام بين حزب التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي من جهة وبين حزب المصباح من جهة ثانية      العدالة والتنمية بصفرو يصدر بلاغا يكذب حلفائه في التسيير الجماعي/البلاغ      عاجل: حزب العدالة والتنمية يعقد اجتماعا طارئا بمقر الحزب بصفرو      رئيس جمال الفلالي لموقع صفروسوريز: “كل ما قيل في البيان غير صحيح”      حصريا:هدا هوالبلاغ الناري الذي اصدره حزب التقدم والاشتراكية وحزب الاتحاد الاشتراكي بصفرو      عاجل : حزب الاتحاد والتقدم والاشتراكية سيصدران بلاغا للرآي العام المحلي وها علاش؟؟؟؟      عاجل: اجتماع طارئ لمستشاري حزب الوردة والكتاب بصفرو لتدارس امكانية الانسحاب من الاغلبية للمجلس الجماعي      نائبة رئيس الجماعة الحضرية لصفرو ترسل رسالة مشفرة الى من يهمهم الامر      كلب مسعور يرسل طفل إلى المستعجلات بصفرو      هذا هو أول أيام السنة الهجرية الجديدة بالمغرب !     
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 9:58 مساءً

“فايسبوكيون” يُطالِبونَ بمحاكمة بنكيران بسبب التحرش الجنسي

طالَبَ رواد موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، يوم أمس الأحد 05 أبريل، وزير العدل والحريات، مصطفى الرميد، بمحاكمة رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بتهمة التحرش الجنسي، مقدمين حجج وأدلة تدين رئيس الحكومة.

وَاسْتَدَلَّ المطالبون بمحاكمة بنكيران بصور لرئيس حكومة المملكة المغربية، “عبدالإله بنكيران” في مواقف وصفوها بالتحرش، تداولها رواد الفايسبوك على نطاق واسع، معتبرين جمل رئيس الحكومة “إيحاءات جنسية”، يجب أن يعاقب عليها قبل غيره، يقول “الفايسبوكيين”، وفق بنود القانون الجنائي الجديد.

وَرَكَّزَ رواد الموقع الأزرق في تعليقاتهم على عبارة “عجبتيني ولاكن مكنعرفكش” التي قالها رئيس الحكومة لـلإعلامية نهاد الصنهاجي، وعبارة” ديالي اللي كبير عليك” التي قالها للقيادية البارزة في حزب الأصالة والمعاصرة، ميلودة حازب.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.