اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 - 2:50 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 2:06 مساءً

الشوباشي يشعلها.. “99 في المائة من العاهرات يرتدين الحجاب »

قال الكاتب شريف الشوباشي إن «99% من عاهرات مصر محجبات»، وذلك في فيديو عرضه الإعلامي عمرو عبدالحميد، في برنامج «البيت بيتك»، على قناة Ten، مساء الثلاثاء.

وأثارت دعوة الكاتب الصحفى شريف الشوباشى، التي دعا من خلالها فتيات مصر إلى خلع الحجاب في تظاهرة عامة بميدان التحرير خلال الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، جدلاً واسعًا، في المجتمع المصري.

وانتقدت الكاتبة الصحفية فريدة الشوباشي، الهجوم على شقيقها الكاتب الصحفي شريف الشوباشي بسبب دعوته لخلع الحجاب.

وقالت «الشوباشي» في مداخلة هاتفية لبرنامج «وماذا بعد؟»، على قناة «LTC»، مع الإعلامية رولا خرسا، مساء الثلاثاء: «زي ما الناس بتدعو لإرتداء الحجاب، برده فيه ناس بتدعو لخلعه، واللي هيحاسبني ربنا»

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا
21 أغسطس 2017 / قراءة

وقفة تضامنية مع ضحايا الهجوم الإرهابي على برشلونة و تاراغونا

صفرو سوريز ، عبد العزيز البوهالي مراسلة من بلاد الأندلس إسبانيا. على إثر الهجوم الإرهابي المزدوج الذي تعرضت له ساحة “لاس رامبلاس الشهيرة” بمدينة برشلونة والمعبر البحري ببلدة كامبريلس بمنطقة تاراغونا الإسبانية يوم الخميس 17 غشت 2017 ، والذي خلف ضحايا من مختلف…
+ المزيد من أخبار وطنية ...