اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 9:46 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2015 - 10:22 صباحًا

علي المرابط: بنكيران من صنيع وزارة الداخلية المغربية

في هذا الحوار الساخن، الذي أجراه موقع “بديل.أنفو”، مع الزميل الصحفي علي المرابط، مدير موقع ” demainonline.com”، يتحدث الأخير عن عديد الأمور المثيرة المتعلقة بحيثيات عقوبة منعه من الكتابة الصحفية لمدة 10 سنوات.

كما يكشف المرابط، عن موقفه من الملكية بالمغرب، وعن طبيعة علاقته بالأمير هشام، مشيرا في الوقت ذاته إلى أسباب خلافه معه.
ومن جملة الأشياء التي أثارها الزميل علي المرابط، في هذا الحوار، قضية إرشاء بعض الصحفيين المغاربة، الذين كشف عن أسمائهم.

إلى جانب ذلك، “فجر” المرابط، إحدى “الفضائح الأخلاقية” المُدوية ضد رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، والتي تهم تصريحات أدلى بها الأخير للمرابط، في حق نادية ياسين، كريمة عبد السلام ياسين، مؤسس جماعة “العدل والإحسان”.

مواضيع واسرار وخبايا أخرى، تجدونها في هذا الحوار المثير

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقعنا الالكتروني يحتفظ بحقه في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر، وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: اننا نشجّع قرّاءنا على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا نسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا نسمح بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا نسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية.


أخبار وطنية

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید  تصدر بلاغا صحفيا
10 ديسمبر 2017 / قراءة

ھیئة دفاع الشھید محمد بن عیسى أیت الجید تصدر بلاغا صحفيا

صفروسوريز: حسني عبادي عرف ملف الشھید محمد بن عیسى أیت الجید المعروض على أنظار القضاء، في الآونة الأخیرة، عدة تطورات. فقد قررت النیابة العامة بمحكمة الاستئناف الطعن في حكم تبرئة مجموعة من المتھمین في ملف الاغتیال، التقدم بمذكرة طعن أمام محكمة النقض. وإلى جانب ھذا الإجراء، فقد تقدمنا بدورنا كھیئة دفاع بمذكرة طعن…
+ المزيد من أخبار وطنية ...